القائمة الرئيسية

الصفحات

بريانكا شوبرا الممثلة الهندية خادمة في حفر الباطن حقيقة أم إشاعة

بريانكا شوبرا الممثلة الهندية خادمة في حفر الباطن حقيقة أم إشاعة

تصدَّرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل»، بعدما انتشرت شائعات عن عملها كخادمة بمدينة حفر الباطن، بعد نحو يومين من إعلان شوبرا وزوجها نيك جوناس عن حملة خيرية لإطعام آلاف الفقراء حول العالم.

بريانكا شوبرا وحفر الباطن؟

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، أنباء عن عمل بريانكا شوبرا خادمة في مدينة حفر الباطن، إلا أن أعضاء الجالية الهندية نفوا، في تصريحات صحفية، صحة الأنباء المتداولة عن الممثلة التي تعد الأعلى أجرًا في الهند.

وانتشرت هذه الأنباء بعد يومين من إعلان بريانكا لحملة الخيرية تحمل اسم feed، وتهدف إلى سد جوع 300 ألف طالب من الأطفال الفقراء الذين يعانون من أجل الوصول إلى الطعام، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

وبريانكا هي ممثلة وناشطة هندية وناشطة هندية، ولدت في عام 1982، بدأت مشوارها الفني عام 2002، وحازت لقب ملكة جمال العالم في عام 2000، كما عينت سفيرة لمجلس الأزياء البريطاني للتغيير، وتعد واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبيةً في الهند.

وانتهت بريانكا من كتاب حول سيرتها الذاتية بعنوان «غير مكتمل» بعدما استغرق نحو عامين لكتابته؛ إذ يلخص مشوارها الذي دام نحو 20 عامًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات