القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة السودانية 2022 | رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية عبر وزارة التربية والتعليم

 ننقل لكم طلابنا طلاب الشهادة السودانية أهم أخبار نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020، حيث التعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية دورة 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الخاص بإعلان نتائج الشهادة السودانية.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2020

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022

يبحث العديد من الطلاب في السودان عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية، وذلك من خلال الرابط المخصص خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة، فقد ذكرت وكيلة وزارة التربية والتعليم “تماضر الطريفي” اقتراب النتائج من مراحلها النهائية ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة السودانية خلال الأسبوع الجاري في حين لم يتم تحديد موعد رسمي خاص بإعلانها.

متى سيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية

وزارة التربية السودانية أعلنت في وقت سابق الانتهاء من كافة العمليات الخاصة بالكنترول بمشاركة ما يقرب من 1200 معلم بالولايات، حيث اكتمال مراحل رصد الدرجات ووضع الأرقام السرية والتصحيح التي شارك فيها 5000 معلم ومعلمة.


متى سيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2023 

كان قد انتهى الطلاب من عمليات الامتحانات في السودان، حيث تهيئة البيئة المناسبة للطلاب والمعلمين حتى تمام اكتمال عملية الامتحانات ومن المنتظر إعلان نتيجة الثانوية السودانية قريبا فور إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية.

وإنتشرت العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد نتيجة امتحانات الشهادة 2020 تفيد بإعلان النتيجة خلال الأسبوع القادم في ظل خبر إستقالة وزير التربية والتعليم العالي.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج امتحانات الثانوية السودانية 2022 من خلال الروابط التي وفرتها الوزارة للاستعلام عن النتائج:

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية عبر وزارة التربية والتعليم من هنا

رابط نتائج الشهادة السودانية من هنا

كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية من النت

تم حصر إستخراج نتيجة الشهادة الثانوية على شركات الاتصالات وهذا ما جعل الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية 2020 يعتذر عن توفر النتيجة لهذا العام لعدم حصوله عليها من وزارة التربية والتعليم هذا رابط معرفة النتيجة من خلال شركات الاتصالات إضغط هنا.

طريقة معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022 بالرسائل

لمعرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022 بالرسائل من خلال شريحة زين اتبع الخطوات كما في الصورة التالية مع توفر رصيد علي الشريحة بقمية 300 جنية:

إستخراج تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية شركة زين
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

14 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. 307771موسي الفيل الجزولي

    ردحذف
  2. بالتوفيق للجميع دوما بالنجاح 🌹

    ردحذف
  3. داير استخرج نتيجة

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن نتيجة الرقم دا 219086

      حذف
  4. عايزه تفاصيل ممكن

    ردحذف
  5. 208418
    تفاصيل لو سمحت

    ردحذف
  6. 239004
    ممكن تفاصيل

    ردحذف
  7. صلاح الدين خالد محمد علي صالح30 سبتمبر 2022 في 8:37 م

    ٣٣١٠٦٨

    ردحذف
  8. أفراح عم

    ردحذف
  9. تفاصيل لو تكرمت رقم جلوسك ٨٩١١١

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع