القائمة الرئيسية

الصفحات

الحكم على البرازيلي روبينيو بالسجن 9 سنوات.. بتهمة الاغتصاب الجماعي

الحكم على البرازيلي روبينيو بالسجن 9 سنوات.. بتهمة الاغتصاب الجماعي

أصدرت محكمة الاستئناف في ميلانو بإيطاليا، اليوم الثلاثاء، حكمًا بالسجن 9 سنوات على المهاجم البرازيلي روبينيو لاعب سانتوس السابق وريال مدريد.

وبحسب "ESPN" البرازيلية حُكم على روبينيو وصديقه ريكاردو فالكو بارتكاب جريمة عنف جنسي ضد امرأة، وقعت في عام 2013، في الوقت الذي كان اللاعب لا يزال يلعب لـ ميلان.

صدر الحكم في ديسمبر 2020 (طالع المزيد)، لكن تم نشر النص في شكل رسمي يوم الثلاثاء فقط، مع بقاء يوم واحد على انتهاء المهلة القانونية.

وفي الوقت نفسه، سلط القضاة فرانشيسكا فيتالي وباولا دي لورينزو وكيارا نوبيلي، الذين كانوا على رأس القضية، الضوء على ازدراء المهاجم للضحية، التي تعرضت للإذلال الوحشي.

وبهذا التأكيد، أمام دفاع روبينيو 45 يومًا للاستئناف في محكمة النقض، وهي ثالث وآخر درجة في محكمة العدل الإيطالية لتجنب القبض على اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

وأدين روبينيو وفالكو في حالتين بتهمة الإساءة الجنسية لامرأة ألبانية في ملهى سيو كافيه الليلي في ميلانو عام 2013، وفي ذلك الوقت كان البرازيلي أحد النجوم الرئيسيين في فريق ميلان.

وبحسب الضحية، التي تبلغ من العمر الآن 30 عامًا، في شهادتها وأثناء عمليات الاعتراض التي أجريت أثناء التحقيق، كانت "في حالة سكر تمامًا" عندما تعرضت لعلاقات جنسية، دون موافقتها.

المصدر : موقع بطولات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات