القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت Dragon Ball Z Kakarot للاندرويد apk والكمبيوتر مجانا

هي لعبة مميزة وخاصة لمحبي الأنيمي وخاصة لعبة دراغون بول Dragon Ball Z. في هذه اللعبة ، جنبًا إلى جنب مع Goku ، الشخصية الرئيسية لسلسلة Dragon Ball Z anime ، ستخوض معارك ملحمية ، وتعيش معه ، وتصطاد وتدرب لتروي قصة واحدة من أكثر الشخصيات الرمزية في الأنيمي. استكشف البيئات الجديدة ، ومع تقدمك في القصة ، قم بتشكيل ميثاق عاطفي مع شخصيات DB Z world.- D B: Kakarot وهي لعبة لعب الأدوار ذات الشهرة العالمية . تركز اللعبة على قصة الشخصيات وصراعات المقاتلين. هذه اللعبة ليس عالمية مفتوحة بالمعنى الحقيقي ، ولكن لديها مجموعة واسعة من المجالات لاستكشافها.

لعبة دراغون بول زد كاكاروت أو كرات التنين Dragon Ball تعود إلى سلسلة انمي ومانجا تحملان نفس الأسم تم أنشاؤها من قبل اكيرا تورياما ، و يعرض مسلسل الإنمي مغامرات المقاتل غوغو Goku الذي يتدرب على فنون القتال ويستكشف العوالم من أجل الحصول على كرات دراغون بول و لتبدأ من بعدها سلسلة العاب دراغون بول وتتطور على مدار السنوات.

لعبة دراغون بول زد: كاكاروت Dragon Ball Z Kakarot

ستستمتع بتأدية دور الشخصية الأسطورية نفسها وستقضي أوقاتا في تطوير قدراتك ورفع مستوى قوتك وأنت تعمل على إطاحة خصوم استثنائيين مثل Majin Buu وKid Buu وFrieza وCell وغيرهم في معارك حاسمة قائمة على السرد مقتبسة من القصص المصوّرة اليابانية (مانجا). 

تنقّل بين مناطق مختلفة في عالم Dragon Ball وأنت تتقدّم في اللعبة وقم بزيارة مواقع معروفة مثل Orange City وLucca Village ومنزل Master Roshi.

ولاقت هذه اللعبة الكثير من الاقبال من قبل عشاق الالعاب حول العالم وذلك نسبة للواقعية الكبيرة التي تتمتع بها كما انها تتمتع بأجواء ملحمية وقتالية غاية في الاثارة والمتعة من بطولة Goku ، ففيها تستطيع مقاتلة الاعداء والدفاع عن نفسك من هجماتهم كما ستعيش حياتك اليومية في اللعبة بشكل طبيعي مثل الاكل الشرب والسباحة والتمارين والنوم .

مميزات تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت

  • تدعم هذه اللعبة مجموعة من أهم اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية ، وأهم ما يميزها أنها تدعم اللغة العربية أيضًا ، مما يسهل علينا لعبها كلغة عربية.
  • تعمل اللعبة على مجموعة متنوعة من أجهزة الجعة مثل Playstation 4 وأجهزة الكمبيوتر من مختلف الأنواع ومنصات Xbox والأجهزة اللوحية وهواتف iPhone و Android.
  • رسومات اللعبة عالية جدًا وممتعة في نظر اللاعب ، حيث إنها تكاد تكون واقعية تمامًا ، مما يجعلك تشعر بأنك لاعب جزء لا يتجزأ من عالم اللعبة.
  • هناك أكثر من مكان وساحة معركة واحدة يمكنك لعبها وخوض معارك مع أعدائك في رحلتك لتأمين الكوكب والحصول على كرات التنين.
  • العدد الكبير من الشخصيات الرئيسية في اللعبة بجانب الأصدقاء والأعداء على حد سواء ، هناك عدد من شخصيات أصدقاء Gogo التي يمكنك لعبها في لعبة Dragon Ball Z Kakarot.
  • أثناء اللعب أو التدريب اليومي ، ستتلقى إشعارات تعليمية من شأنها تحسين مستواك ، ويمكن أن تساعدك هذه الإخطارات على هزيمة أعدائك بسهولة.
  • بالإضافة إلى المهمة الرئيسية في اللعبة وهي محاربة الأرض وحمايتها ، يمكنك ، كلاعب ، أن تعيش حياة طبيعية من جميع جوانبها: الأكل والشرب والنوم والسباحة والتدريب ، إلخ. وهذا ما يميز هذه اللعبة عن سابقاتها. سلسلة لعبة دراغون بول.
  • يسمح لك Dragon Ball Z Kakarot باللعب في عالم حقيقي مليء بالحيوية والنشاط ، مما يجعلك تشعر بالسعادة ، حيث ستتمكن من استخدام العديد من الحركات القوية والمؤلمة وقدرات القتال المتقدمة.
  • يمكنك التحكم في اللعبة وأداء الحركات بيد بلاي ستيشن أو لوحة المفاتيح أو يد عصا التحكم ، كما تتيح لك اللعبة معرفة القدرات الخفية للأعداء الذين تواجههم.
  • أخيرًا ، تحتوي اللعبة على العديد من المراحل والمستويات المثيرة للاهتمام حيث يمكنك السفر والطيران إلى الكواكب المختلفة في لعبة Dragon Ball Z Kakarot.
تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد apk

تنزيل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر بحجم صغير


تشغيل لعبة Z Kakarot عن طريق محاكي الاندرويد بلوستاك 

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه إمكانيات ضعيفة ولا يدعم متطلبات تشغيل اللعبة ، فيجب عليك تشغيل اللعبة من خلال محاكي Android ، وفي النقاط التالية شرح لكيفية لعب Dragon Ball Z Kakarot من خلال محاكي Android Bluestacks:

  1. قم بتنزيل محاكي Android Bluestacks من هنـــا.
  2. قم بتثبيت Bluestack على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملف الذي قمت بتنزيله أعلاه.
  3. قم بتشغيل محاكي bluestacks بعد اكتمال عملية التثبيت.
  4. قم بتسجيل دولك في البرنامج باستخدام حساب Google الخاص بك.
  5. من داخل المحاكي ، أدخل متجر Play للتطبيقات والألعاب.
  6. من شريط البحث ، ابحث عن Dragon Ball Z Kakarot.
  7. أدخل النتيجة ثم انقر فوق تنزيل أو تثبيت.
بعد التنزيل ، ستجد اللعبة داخل المحاكي ، قم بتشغيلها واستمتع بها.

تحميل دراغون بول زد كاكاروت Dragon Ball Z Kakarot

الاسم : Dragon Ball Z Kakarot
المطور : CyberConnect2
الترخيص : مجاني 
الحجم : 37.5 MB
التوافق : ويندوز 7 واعلى 
اللغة : متعددة اللغات تدعم العربية 
يمكنك تنزيل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر من زر التحميل التالي وهو رابط تحميل مباشر :

 تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد apk

كما ذكرنا أعلاه ، كيفية تنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر ، يمكنك أيضًا تنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot لنظام Android في هذه الفقرة برابط التنزيل المباشر.

تقدم اللعبة تجربة لعب ممتعة ومميزة لمستخدمي هواتف أندرويد من خلال تنزيل أحدث إصدار من اللعبة ، ومن زر التنزيل أدناه يمكنك تنزيل Dragon Ball Z Kakarot لنظام Android من Mediafire وتثبيته على هاتفك والاستمتاع باللعب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع