القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج رامز جلال الجديد رامز مريض نفسي في رمضان 2021

 يستعد الفنان والممثل المصري رامز جلال إلى بداية عرض حلقات برنامجه الجديد "رامز مريض نفسي" خلال شهر رمضان 2021، برنامج رامز الجديد يتم تصويره في سرية تامة حيث أن هناك أقوال تدور إلى أن تصوير البرنامج يتم في المغرب وأخرى بالسعودية في مدينة ملاهي عالمية.

برنامج رامز جلال الجديد 2021

برنامج رامز جلال الجديد 2021 إشتهر رامز جلال خلال السنوات الماضية بالمقالب الفكاهية والمضحكه بين النجوم والمشاهير العرب والأجانب مثل الممثل الهندي الشهير شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض" الحلقة التي غضب فيها الممثل الهندي كثيراً من رامز لقوة المقلب الذي طبقه رامز في البرنامج عليه. 

أيام تفصلنا عن شهر رمضان المبارك إعادة الله علينا وعليكم بالصحة والعافية، لنكون على موعد مع سلسلة جديدة من برنامج المقالب للفنان رامز جلال، والذي يعمل على تشويق جمهوره كعادته لفكرة برنامجه للموسم الجديد برمضان 2021.

برنامج رامز جلال الجديد "رامز مريض نفسي" في رمضان 2021

برنامج رامز جلال الجديد رامز عقله طار في رمضان 2021

ما هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021

يحرص رامز على إخفاء اي معلومات عن برنامجه الجديد خلال شهر رمضان 2021 ويظل الكثيرون يتسألون عن اسم برنامج رامز جلال رمضان 2021؟ حيث تدوال رواد التواصل الاجتماعي العديد من الأسماء لبرنامج رامز الجديد منها "رامز في البركان"، رغم السرية فقد ذكر مصدر مقرب إلى أن أسم البرنامج القادم للفنان ورجل المقابل رامز جلال يحمل اسم "رامز مريض نفسي" حيث تصويره داخل مدينة ملاهي كبرى في السعودية مصممة على طراز عالمي.

ما هو مقلب رامز جلال 2021

ما هو مقلب رامز جلال 2021؟ رامز نفذ العديد من المقالب في السنوات الماضية من خلال سلسة برامجه الرمضانية السابقة أخرها برنامج "رامز مجنون رسمي" حيث اعتاد الجمهور علي مشاهدة سلسلة مقالب برنامج الفنان رامز جلال، في العام الماضي الذي أذيع يوميًا، على قناة "MBC مصر".

يبدأ البرنامج على استضافة الفنانين والمشاهير في برنامج وهمي باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء، ومقيدة أيديهم أمام الكاميرات.

ضحايا رامز جلال 2021

وفقاً لصحيفة "الوطن" المصرية،  فإن أبرز ضحايا رامز جلال 2021 وضيوف برنامج "رامز مريض نفسي" المطرب المصري، أحمد سعد، ونجمة فرقة "مسرح مصر" الكوميدية، ويزو، والفنانة المصرية سمية الخشاب.

كما سيأتي نجوم واقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، المعروفة إعلامية باسم "القاضية ممكن" والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر باللقب الأفريقي التاسع في تاريخه، على رأس قائمة ضحايا برنامج رامز جلال.

ويستضيف نجوم الكرة المصرية محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، ولاعبي الأهلي، محمد مجدي "أفشة"، ومحمد هاني، ومروان محسن، ونجمي الزمالك فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي.

الجدل مستمر حول برنامج رامز جلال 2021

إستمر خلال الأعوام الماضية، الجدل حول الفنان رامز جلال و استمرار برنامجه، الذي يواجه أيضًا بعض الانتقادات بسبب المقالب المخيفة التي يقوم بها مع الضيوف.

وكان مصدر مسؤول بنقابة الإعلاميين، رأى أن رامز جلال يعد منتحلا لصفة إعلامي حال إصراره على تقديم برنامج "رامز مريض نفسي" خلال شهر رمضان 2021، وذلك إذا لم يقنن وضعه، سواء بالحصول على عضوية أو تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين، وذلك طبقا لقانون النقابة.

القنوات الناقلة لبرنامج "رامز مريض نفسي" رامز عقله طار رمضان 2021

رامز مريض نفسي يتم تصويره في إحدى الملاهي بالمملكة العربية السعودية حيث يتم عرضه عبر شاشة قناة MBC مصر وسيتم إذاعة الحلقة عقب الإنتهاء من أذان المغرب الساعة 7:00م بتوقيت القاهرة كما يتم عرض إعادة الحلقات عبر شاشة ام بي سي 5 ويمكن متابعة البرنامج على شاهد نت الراعي الرسمي لشبكة MBC وقناة ام بي سي مصر.

كواليس برنامج رامز جلال في السعودية !! " رامز مريض نفسي " رامز عقله طار رمضان 2021 ؟ ومفاجئة ضيوف البرنامج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع