القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط إستخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021

نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية الخرطوم، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صدور نتائج أمتحانات شهادة الأساس الصف الثامن وحددت وزارة التعليم يوم الخميس الموافق 5 أغسطس الجاري الساعة الثانية ظهراً موعدا للإعلان عن نتائج الصف الثامن 2021 ولاية الخرطوم.

موعد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

تم الإعلان رسمياً عن موعد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم والتي سوف تكون يوم الخميس الموافق 5 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثانية ظهراً، هذا وقد إعتمد والي ولاية الخرطوم إيمن نمر بمحلياتها السبع، أن تكون متاحة إلكترونياً من خلال موقع نتائج شهادة الأساس، حيث يتم إستخراج النتيجة برقم الجلوس فقط دون الحوجة الى الذهاب الى مؤسسات التعليم.

إستخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021

جلس حوالي 190 الف طالب وطالبه لأداء إمتحان الصف الثامن شهادة الأساس بولاية الخرطوم، في الفترة من 6 الى 18 يونيو 2021 من العام الحالي وكانت وزارة التربية والتعليم حريصة على متابعة سير الإمتحانات وتزليل كافة العقبات وتنفيذ الإجراءات الصحية اللازمة لمجابهة والحد من إنتشار فيروس كورونا الذي أثر علي العالم اجمع.

وحرصا من وزارة التربية والتعليم وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء أزمة فيروس كورونا فقد سهلت على الطلاب استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021 من خلال رابط نتائج شهادة الأساس.

خطوات إستخراج نتائج الصف الثامن برقم الحلوس

  1. أدخل الي موقع نتائج شهادة الأساس.
  2. قم بإدخال رقم الجلوس في المكان المحدد.
  3. ثم أدخل الرمز الموضح وأضغط علي إرسال.
  4. سوف تظهر لك النتيجة وبكامل تفاصيلها.

نسأل الله التوفيق والنجاح الي كل اخواننا الممتحنين ونرجو منكم فضلاً وليس أمراً مشاركة المقال للفائده.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع