القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم التحدث بالانجليزية من خلال قصص رائعة وشيقة

تعلم التحدث بالانجليزية من خلال قصص رائعة وشيقة

هناك العديد من الطرق المختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية. إحدى الطرق هي قراءة الكتب والقصص المكتوبة باللغة الإنجليزية. أفضل الكتب لمتعلمي اللغة الإنجليزية هي تلك التي تحتوي على مفردات وقواعد ومفاهيم يمكنك فهمها بسهولة. تحتوي العديد من الكتب المكتوبة للأطفال على هذه العناصر أيضًا. قراءة هذه الأنواع من القصص طريقة رائعة لتعلم اللغة!

تعتبر القصص طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية لأنها تسهل تذكر الكلمات والعبارات التي تتعلمها. تحتوي أفضل القصص على شخصيات ومؤامرات وإعدادات يسهل تصورها. هذا يسهل عليك رؤية الكلمات أثناء العمل حتى تتمكن من فهم كيفية استخدامها.

يمكن أن يكون تعلم لغة جديدة طريقة ممتعة للتعرف على ثقافة أخرى وحتى توسيع عقلك. كما أنه مفيد أيضًا إذا كنت تسافر كثيرًا أو ترغب في فتح فرص عمل لنفسك. يعد تعلم اللغة الإنجليزية من خلال القصص طريقة مسلية لتحسين مهاراتك في المفردات والقواعد والنطق.

قد يكون تعلم لغة جديدة أمرًا صعبًا ،لكن القصص طريقة رائعة للتعلم. إذا كنت تحاول تعلم اللغة الإنجليزية ،شاهد بعض البرامج التلفزيونية الإنجليزية أو اقرأ بعض الكتب الإنجليزية. ستبدأ في التعرف على الكلمات والعبارات التي تسمعها مرارًا وتكرارًا.

القصة الأولى { قصة سيدنا ابراهيم مع ابنه اسماعيل عليهما السلام }

رزق الله سيدنا إبراهيم، بابنه سيدنا إسماعيل، بعد طول انتظار؛ فقد أنجبه وهو في سن الثامنين. وذات يوم، وبعد سنوات طويلة؛ فكان عمر سيدنا إسماعيل حينها لم يتجاوز 15 عامًا، رأى سيدنا إبراهيم، عليه السلام، في منامه أنه يذبح ابنه إسماعيل، وحدث هذا ثلاث مرات، وكما نعرف جميعنا أن رؤيا الأنبياء حق.

القصة الثانية { قصة علي بابا }

علي بابا، والأربعون لصا إحدى أشهر القصص والشخصيات ذات الملامح الشرقية، وهي إحدى القصص الخيالية المعروفة التي الهمت الكتاب والفنانين في أنحاء العالم. تدور أحداث القصة حول حطاب عربي بسيط يدعى علي بابا يسمع بالصدفة كلمة السر التي تفتح باب المغارة التي يخبيء بها عصابة لصوص كنوزهم.


القصة الثالثة { جزيرة الرجل الميت }

اسمي كارول ساندرز. أعيش في إنجلترا الآن، ولكن عندما كنت صغيرا عشت في هونغ كونغ. كان والدي رجل أعمال هناك وعملت أمي كسكرتيرة. عشنا في هونغ كونغ لمدة سبع سنوات. كنت سعيده في المدرسة، مع الكثير من الأصدقاء، وقد قضينا أوقاتا جميله. أحببت موسيقى البوب ​​- رولينج ستونز، ديفيد باوي وجاك روسو كان المفضل لدي .

القصة الرابعة { قصة بحيرة البجع كاملة مع الترجمة }

بحيرة البجع قصة حب تمزج السحر ،المأساة والرومانسية بين الأمير (سيغفريد) والأميرة الجميلة (أوديت) تحت تعويذة الساحر تقضي أوديت أيامها كبجعة تسبح في بحيرة من الدموع بينما تقضي ليالها في شكلها الإنساني الجميل سرعان ما يقع الأمير والأميرة في الحب وكما هو الحال في معظم القصص الخيالية ، الأمور ليست بتلك السهولة و الساحر لديه المزيد من الحيل.

القصة الخامسة { قصة الكلب الطماع }

يحكى أنه كان هناك كلب طماع للغاية ، وكان في الكثير من الأحيان يخطط ويرتب من أجل أن يحقق أطماعه ولكن في كل مرة كان يندم على أفعاله ويقول لنفسه أنه تعلم الدرس ، وأنه لن يعود أبدًا للطمع ، ولكن سرعان ما ينسى الكلب هذا ويعود إلى الطمع من جديد…

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع